قصة من تأليفي كاملة بدون بارت و بدون مقدمات...
كانت رغد في بيتها و راحت تتصل بالتلفون كانت تتصل على ديمة
رغد:كيفيك ديمة
ديمة:حمدالله انتي
رغد:منيحة شو رأيك تجي على بيتي
ديمة:أسأل ماما أذا وافقت
رغد:اوك و انا رح اكلم عصومي و وليد يجوا عندي و لين كمان
ديمة:اه اه هيك احسن
و رغد و ديمة قفلوا التلفون و رغد راحت تكلم لين بالتلفون
رغد:الو...
عمو عمر:اهلين رغد
رغد:اهلين عمو عمر ممكن اسأل سؤال
عمو عمر:تفضلي
رغد:في مجال تجي لين لعندنا
عمو عمر:اكيد
رغد:شكرا ممكن تعطي لين التلفون اكلمها
عمو عمر:طيب
رغد:الو
لين:كيفيك رغد
رغد:منيحة انتي كيفيك
لين:حمدالله
رغد:لين انا طلبت من عمو عمر تجوا لعندنا انتي رح تجي مو هيك
لين:طبعا
و بعدين راحوا قفلوا التلفون بعدين رغد بتكلم وليد و معتصم
رغد:الو..
وليد:اهلين رغد كيفيك
رغد:حمدالله انت كيفيك
وليد:حمدالله
رغد:فيك انت و عصوم تجوا عندنا لان لين و ديمة رح يجوا
وليد:رح اسأل ماما
رغد: اوك
قفلت التلفون بعدين جاءت ديمة طقت الباب
ديمة:طق طق طق
رغد:مين على الباب
ديمة:انا ديمة
رغد: تفضلي
بعدين راحوا يلعبوا و فجأة جاءت لين دقت الباب
لين:طق طق طق
رغد و ديمة:مين مين
لين:انا لين
رغد و ديمة:تفضلي ليونة
و بعدين راحو يلعبوا حتى شوي جاء عصوم و وليد
وليد و عصوم:طق طق طق طق
رغد و ديمة و لين:مين مين
عصوم و وليد:احنا وليد و عصوم جاين لعندكم
ديمة و رغد و لين:تفضلوا اهلين بيكم
راحوا يلعبوا بعدين شوي طفشوا و قالت ديمة
ديمة:شو رأيكم اتصل على محمد و يوصلنا للبحر
وليد:و انتي يا ديمة بدك تغني عالشط يلا وديني
ديمة:ههههه
وليد:ههههه
عصوم:لالالا احسن نروح الملاهي شو رأيكم
رغد و ديمة و لين و وليد:اه بدنا نروح
و بعدين اتصلت ديمة و دقت على جواله
ديمة:الو
محمد:الو
ديمة:محمد ممكن توصلنا للملاهي
محمد:اكيد و ليش لا يلا تجهزوا و انا بتصل عليكم و تنزلوا للسيارة اوك
ديمة:اوك
لين و رغد و عصوم و وليد:وافق محمد ولا لا؟
ديمة:وافق
رغد و لين و عصوم و وليد:ياسلام
و كانوا متحمسين كتير
و جاء محمد و اخذهم للملاهي
ديمة:في ناس كتار رح يهجموا علينا لانهم يحبونا كتيرررر
رغد:عادي محمد رح يتصرف معهم
ديمة:اوك
فجأة جاء ناس كتاااااررر و بعدين الناس كانووا يبغوا يتصورا و معهم و يبغوا الإيميلات حقهم و توقيعهم و جاء محمد
محمد:رح تتصورا معهم و كل شي بس نحنا بدنا نجي هون زيكم
ديمة قالت لهم
ديمة:اه
و راحوا لعبوا زي ما حبوا و رغد كانت بدها تلعب القطار السريع
رغد:محمد بدنا نلعب القطار السريع
لين:لالالالا انا بخاف
محمد: خلص انتوا العبوا و لين معي و انتبهوا تحطوا احزمة الامان فيها حتى لا يصير شي لا سمح الله
ديمة و رغد و وليد و عصوم:اوك
و لعبوا و بعد ما نزلوا رغد داخت من اللعبة و اغمى عليها
ديمة:رغد اصحي يلا
وليد:يلا رغد
عصوم:محمد لازم نوديها المستشفى
محمد :يلا بسرعة
و راحوا للدكتور
و قال الدكتور لمحمد
دكتور:يا محمد رغد ما تقدر تركب قطار السريع لانو يجيب لها دوخة
محمد:اوك بس متى تصحى
دكتور:بعد شوي
رغد شوي تفتح عيونها
رغد:انا منيحة ولا لا
ديمة:يا محمد يا محمد رغد صحيت رغد صيحت
صورة خارجية
اضغط علي الصورة لتكبيرها
محمد:شكرا يا دكتور
دكتور:عفواً
ديمة:يسلمو يسلمو يا دكتور الواوا راحت من رغودي الله يزيدك علم و نور من أيدك الله يشفي رغودي
محمد:هههههههه يلا للبيت
و بعدين لعبوا و فرحوا كتير
و في اليوم الثاني الكل كان نايمين بالبيت و رغد اول وحدة صحيت و كانت طفشانة و خرجت لوحدها للحديقة و شافت رجل
رجل:تعالي معي شوي
رغد:لوين؟؟
الرجل:انا بحكيلك بس تعالي
المصدر (
زيارة الموضوع الاصلي قصة عن رغد و ديمة و عصومي و وليد ولين من تأليفي ادخلوا - (
[url=http://deema-bshar--98.forumarabia.com/u2][url=http://deema-bshar--98.forumarabia.com/u6]
[/url]
[/url]