منتدى رغد الوزآن وديمة بشـأر الرسمي
سَلآإم يَ ههلآ وآللههِ نورتنإ يَ غآلي <3 قصة رائعة جداااااااااا ادخلوووووووو وشوفوووووووووو 252408712 "

يلآ إذآ منتدآنإ عجبككَ , لآ تتردد .. سجل .. وآنتَ مغمض =) قصة رائعة جداااااااااا ادخلوووووووو وشوفوووووووووو 709922673 =)

وإذآ آنتَ مسجل أضغط عَ قصة رائعة جداااااااااا ادخلوووووووو وشوفوووووووووو 271809195 " دخول "

الآدآرهـﮧ ♥️
سَلآإم يَ ههلآ وآللههِ نورتنإ يَ غآلي <3 قصة رائعة جداااااااااا ادخلوووووووو وشوفوووووووووو 252408712 "

يلآ إذآ منتدآنإ عجبككَ , لآ تتردد .. سجل .. وآنتَ مغمض =) قصة رائعة جداااااااااا ادخلوووووووو وشوفوووووووووو 709922673 =)

وإذآ آنتَ مسجل أضغط عَ قصة رائعة جداااااااااا ادخلوووووووو وشوفوووووووووو 271809195 " دخول "

الآدآرهـﮧ ♥️
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

البوابةالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
إهـلـإ بــِـِكك زائر ;$ آنرتي المنتدى بدخولكك ،، اهلا وسهلا بككي يا اجمل عضوة باجمل منتدى {رغد الوزان وديما بشار الررسمي} نتمنى لكي قدأءء آووقات سسعيده معنناا ،، واهلا وسهلا بككمم من جديد ~

قصة رائعة جداااااااااا ادخلوووووووو وشوفوووووووووو

حبي لديوم
محبة الرسول
رووونة وبحب ديوومة
مريومة انا
8 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
مريومة انا
مُشآرككَ ,
مُشآرككَ ,
مريومة انا

انثى
مُشآركآتيَ ≈‘ : 165
نقَآطي ≈‘ : 173
إلعمَر ≈‘ : 28

قصة رائعة جداااااااااا ادخلوووووووو وشوفوووووووووو Empty
مُساهمةموضوع: قصة رائعة جداااااااااا ادخلوووووووو وشوفوووووووووو   قصة رائعة جداااااااااا ادخلوووووووو وشوفوووووووووو Emptyالجمعة مايو 25, 2012 8:10 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اليوم راح احكلكو قصة موسى والخضر

كان سيدنا موسى يوم بعث لتبليغ الرسالة كان يناجي ربه على جبل الطور بسيناء ويقول له فيما معنى الكلام :انه لارجل اعقل واذكى واكثرحكما من موسى فقال له الرب: اذهب الى رجل يدعى الخضر فتراه اذكى منك،فذهب موسى الى الرجل وقال له ناجيت ربني واخبرني انك اقدر واذكى مني اريد ان ارى قال له اذن تعالى معي ولكن بشرط ان لا تعلق على ما افعل وتصبر على ما سافعل فوعده موسى بذلك فذهبا وركبا في سفينة كانت للفقراء فقام الخضر بجعل عيب في السفينة(اي اخذ بعض اخشابها)فتعجب موسى من ذلك وعلق على ما فعله فقال له الخضر الم اقل لك انك لم تسطع معي صبرا فقال له موسى سامحني ولن اكررها فنزلا من السفينة ودخلا على قرية كان بها ولدان يلعبان فقتلهما الخضر فناازعه موسى وقال له الخضر الم اقل لك انك لم تسطع معي صبرا فقال له موسى ان فعلت ذلك مرة اخرى فتركني وبعد ذلك مرا على قرية كان اهلها بخلاء فهم لم يضيفوهم فراى موسى والخضر جدار كان تحته كنز فقام الخضر وسند هذا الجدار حتى لايرى احد ذاك الكنز فتعجب ايضا موسى مما فعله وقال له لن اريك شيئا اخر انت لم تسطع معي صبرا ولكن قبل ان تذهب ساخبرك لما فعلت كل هذا فالسفينة كان لأناس فقراء وكان ورائهم رجلا ظالم ياخذ كل سفينة صحيحة (اي ليس بها عيب)فقمت وجعلت في السفينه عيب حتى لا ياخذها اما الولدان فكانوا لابوان صالحين واردت ان اقتلهما حتى لا يكبرا ويفسدون في الارض اما الجدار فكان ليتيمين في البلدة وكان اهل البلدة طماعون وبخلاء فلو وقع هذا الجدار لاخذ اهل البلدة حق اليتيمين وكل ما فعلته كان بامر من الله .
القضة هنا تنصح وترشدنا الى اننا نرضي بما اعطاه الله لنا ولا نقول انه لا يوجد احد اقدر منا بل الله قادر على فعل اي شئ

والله اعلم
:لآلآلآ: :التال:
مريومة انا
مُشآرككَ ,
مُشآرككَ ,
مريومة انا

انثى

مُساهمةموضوع: رد: قصة رائعة جداااااااااا ادخلوووووووو وشوفوووووووووو   قصة رائعة جداااااااااا ادخلوووووووو وشوفوووووووووو Emptyالجمعة مايو 25, 2012 8:13 am

اتمنى ان القصة تعجبكم اقرؤها جيدا

يلا ردووووووووووووود
????
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: قصة رائعة جداااااااااا ادخلوووووووو وشوفوووووووووو   قصة رائعة جداااااااااا ادخلوووووووو وشوفوووووووووو Emptyالجمعة مايو 25, 2012 9:20 am

حلوة كتيررررر هالقصة
جزاكي الله خيرا على ما فعلته
يسلموووا ع القصة النااايس يااا عسل
رووونة وبحب ديوومة
ذهبيتنإ *
ذهبيتنإ *
رووونة وبحب ديوومة

انثى
مُشآركآتيَ ≈‘ : 270
نقَآطي ≈‘ : 318
إلعمَر ≈‘ : 24

مُساهمةموضوع: رد: قصة رائعة جداااااااااا ادخلوووووووو وشوفوووووووووو   قصة رائعة جداااااااااا ادخلوووووووو وشوفوووووووووو Emptyالسبت مايو 26, 2012 9:49 am

مريومة القصة رااااااااااااااااااااااااااااااااااااائعة جدا حلووووووووووووووة لانها عن الانبياء
محبة الرسول
مُشآرككَ ,
مُشآرككَ ,
محبة الرسول

انثى
مُشآركآتيَ ≈‘ : 78
نقَآطي ≈‘ : 89
إلعمَر ≈‘ : 25

مُساهمةموضوع: رد: قصة رائعة جداااااااااا ادخلوووووووو وشوفوووووووووو   قصة رائعة جداااااااااا ادخلوووووووو وشوفوووووووووو Emptyالسبت مايو 26, 2012 10:48 am

شكرا اختى
مريومة انا
مُشآرككَ ,
مُشآرككَ ,
مريومة انا

انثى

مُساهمةموضوع: رد: قصة رائعة جداااااااااا ادخلوووووووو وشوفوووووووووو   قصة رائعة جداااااااااا ادخلوووووووو وشوفوووووووووو Emptyالأحد مايو 27, 2012 8:59 am

شكرا انتو على الردووووووووووووود الحلوة يا حلواااااااااااااات :لللللل: :;;;;;: :،×÷: :112231:
حبي لديوم
مُميزتنإ ♥
مُميزتنإ ♥
حبي لديوم

انثى
مُشآركآتيَ ≈‘ : 1177
نقَآطي ≈‘ : 1265
إلعمَر ≈‘ : 21

مُساهمةموضوع: رد: قصة رائعة جداااااااااا ادخلوووووووو وشوفوووووووووو   قصة رائعة جداااااااااا ادخلوووووووو وشوفوووووووووو Emptyالإثنين مايو 28, 2012 3:05 am

يسلموو
عاااشقـة ديمـااا
مُميزتنإ ♥
مُميزتنإ ♥
عاااشقـة ديمـااا

انثى
مُشآركآتيَ ≈‘ : 1441
نقَآطي ≈‘ : 1528
إلعمَر ≈‘ : 30

مُساهمةموضوع: رد: قصة رائعة جداااااااااا ادخلوووووووو وشوفوووووووووو   قصة رائعة جداااااااااا ادخلوووووووو وشوفوووووووووو Emptyالإثنين مايو 28, 2012 8:09 pm

يسلمووووو حبيبتي علي القصة الرائعه

محبة ثنائي الابداع
إدآرة المنتدىّ ≈
إدآرة المنتدىّ ≈
محبة ثنائي الابداع

انثى
مُشآركآتيَ ≈‘ : 3183
نقَآطي ≈‘ : 5349
إلعمَر ≈‘ : 23

مُساهمةموضوع: رد: قصة رائعة جداااااااااا ادخلوووووووو وشوفوووووووووو   قصة رائعة جداااااااااا ادخلوووووووو وشوفوووووووووو Emptyالثلاثاء مايو 29, 2012 1:13 am

شككرا قصصه رووعه..وانتيي اررووعع تقبليي طلتيي...
????
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: قصة رائعة جداااااااااا ادخلوووووووو وشوفوووووووووو   قصة رائعة جداااااااااا ادخلوووووووو وشوفوووووووووو Emptyالثلاثاء مايو 29, 2012 4:12 am

قصة رائعة جداااااااااا ادخلوووووووو وشوفوووووووووو 938967
الغـــــامضة
مُرآقبةة ; آل رغد وديمَإ ♪
الغـــــامضة

انثى
مُشآركآتيَ ≈‘ : 4667
نقَآطي ≈‘ : 4897

مُساهمةموضوع: رد: قصة رائعة جداااااااااا ادخلوووووووو وشوفوووووووووو   قصة رائعة جداااااااااا ادخلوووووووو وشوفوووووووووو Emptyالأربعاء مايو 30, 2012 4:15 am

مشكووووره يااا عسلل اكييييييييد القصه

رائعه وجززاك الله الف الف خييييييير
????
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: قصة رائعة جداااااااااا ادخلوووووووو وشوفوووووووووو   قصة رائعة جداااااااااا ادخلوووووووو وشوفوووووووووو Emptyالأربعاء مايو 30, 2012 4:22 pm

مشكووورة
ليان الدلوعه
مُشآرككَ ,
مُشآرككَ ,

انثى
مُشآركآتيَ ≈‘ : 134
نقَآطي ≈‘ : 131
إلعمَر ≈‘ : 24

مُساهمةموضوع: رد: قصة رائعة جداااااااااا ادخلوووووووو وشوفوووووووووو   قصة رائعة جداااااااااا ادخلوووووووو وشوفوووووووووو Emptyالخميس مايو 31, 2012 6:14 pm

قصة رائعة جداااااااااا ادخلوووووووو وشوفوووووووووو 987594819 و قصة رائعة جداااااااااا ادخلوووووووو وشوفوووووووووو 938967
????
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: قصة رائعة جداااااااااا ادخلوووووووو وشوفوووووووووو   قصة رائعة جداااااااااا ادخلوووووووو وشوفوووووووووو Emptyالجمعة يونيو 01, 2012 3:58 am

قصة رائعة جداااااااااا ادخلوووووووو وشوفوووووووووو 987594819
مريومة انا
مُشآرككَ ,
مُشآرككَ ,
مريومة انا

انثى

مُساهمةموضوع: رد: قصة رائعة جداااااااااا ادخلوووووووو وشوفوووووووووو   قصة رائعة جداااااااااا ادخلوووووووو وشوفوووووووووو Emptyالجمعة يونيو 08, 2012 4:47 pm

والله العظيم انتو اسعتونى جداااااااا ان انتو اهتميتو بالردووووود كل الردو كتيييير حلوة بس انا اسفة ان انا ما بدخل على هذه الصفحة انا اسفة كتيييييير انى مش بهتم بردودكم ارجوكم اقبلو اسفى وعذرى وانا كنت فى امتحانات يعنى اعذرونى لان انا ما كنت بدخل على المنتدى كتييير وانا اتسف مرة تانية بس يسلمو يا قمرات على الردوووووود الحلوة :;;;;;: :لبل: :لللللل: /// /// :,,,,,,,,,,: خجلتونى بها الردوووووود الروووووووووووووعة :,,,,,,,,,,: :.....: :777: :112231: :1456:
مريومة انا
مُشآرككَ ,
مُشآرككَ ,
مريومة انا

انثى

مُساهمةموضوع: رد: قصة رائعة جداااااااااا ادخلوووووووو وشوفوووووووووو   قصة رائعة جداااااااااا ادخلوووووووو وشوفوووووووووو Emptyالجمعة يونيو 08, 2012 4:52 pm

يسلموووووووووووووووو كتيييييييييييييييييير على الردووووووووووووود الرووووووووووووووعة اللى انا ما بقدر اوصفلكو الردووووووووود كيفك اسعدتنى :;;;;;: :لبل: :لللللل: :،×÷: :التال: :112231: :88888888:
الغـــــامضة
الغـــــامضة

انثى
مُشآركآتيَ ≈‘ : 4667
نقَآطي ≈‘ : 4897

مُساهمةموضوع: رد: قصة رائعة جداااااااااا ادخلوووووووو وشوفوووووووووو   قصة رائعة جداااااااااا ادخلوووووووو وشوفوووووووووو Emptyالأحد يونيو 10, 2012 10:34 am

بيكفي يااا قمررره

عااااادي لاا تتاسفي نحن اخووات
مريومة انا
مُشآرككَ ,
مُشآرككَ ,
مريومة انا

انثى

مُساهمةموضوع: رد: قصة رائعة جداااااااااا ادخلوووووووو وشوفوووووووووو   قصة رائعة جداااااااااا ادخلوووووووو وشوفوووووووووو Emptyالأحد يونيو 10, 2012 6:05 pm

تسلميلى يا ملوكة وانا ما راح انسحب مشان الرسالة الروووووووووووووعة اللى انتى بعتيهالى وانا اصلا ما كنت راح انسحب لان فى قمرة فى المنتدى ما ينفع اسيبها اللى هى انتى مو حد تانى ويسلموووووووو :،×÷: يعنى كنت اضحك عليكو هههههههههههههه :،×÷: :...: :;;;;;: :لبل: :التال: :امنامنا: :00000: :ح10:
مريومة انا
مُشآرككَ ,
مُشآرككَ ,
مريومة انا

انثى

مُساهمةموضوع: رد: قصة رائعة جداااااااااا ادخلوووووووو وشوفوووووووووو   قصة رائعة جداااااااااا ادخلوووووووو وشوفوووووووووو Emptyالخميس يونيو 14, 2012 6:38 pm

انا بدى ردووووووووووووووود اكتر من هييييييك 18 رد بس لا انا بدى ردوووووووود كتييييييييرة ياريت اللى يدخل ع الصفحة دى يقول لأى حد يدخل بترجاكو يا قمرااااااااااااااااات /// /// ///

قصة رائعة جداااااااااا ادخلوووووووو وشوفوووووووووو
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ادخلوووووووو
» ورود رائعة
» صور لرغودتنا & ديومتنا ادخلوووووووو
»  ادخلوووووووو من الي يبي يكتب اسمها ع صوره
» قصة رائعة‎